منتدى coptic للشباب المسيحى
السلام والنعمة
هذة الرسالة تفيد بانك غير مسجل لدينا والان بامكانك دخول المنتدى والتسجيل بواسطة حسابك على الفيس بوك وبامكانك الاستعانة بالشروحات التالية
اولا يمنع منعا باتا النسجيل بايميلات مزيفة لان ذلك يمنعك من تفعيل اشتراكك






منتدى coptic للشباب المسيحى

اول منتدى مسيحى يختص بالشروحات الوافية والنادرة لللبرامج والمواقع واالكثير من ذلك
 
الرئيسيةcopticاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولحرائط جوجل

شاطر | 
 

 ضفدعتان فى اناء لبن كامل الدسم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ربنا موجود
مدير ادارة المنتدى
مدير ادارة المنتدى
avatar

انثى
الحمل الماعز
عدد الرسائل : 436
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 01/03/2010
نقاط : 6846

مُساهمةموضوع: ضفدعتان فى اناء لبن كامل الدسم   الأحد أغسطس 01, 2010 12:00 am


لاحظ مارك أن ابنته سعاد لم تعد تجلس قط لتستذكر دروسها.
سألها عن سبب ذلك فقالت له: "بقي على الامتحانات عشرة أيام، وأنا أشعر أنني لن أستطيع أن أنجح في أية مادة. لقد قررت ألا أدخل الامتحانات هذا العام".
علّق مارك على كلماتها قائلاً:
"الإنسان المسيحي لا يعرف اليأس مطلقًا.لنعمل ما في وسعنا فنكون أمناء، بغض النظر عن النتيجة".
سألته سعاد: "وما الفائدة من التعب وأنا أعلم إنني لن أنجح".
قال مارك: "لا يا ابنتي. لنعمل بروح الرجاء. أما تعرفين المثل القائل: ليس أردأ من أن يعجز الإنسان عن أن يمخض اللبن الكامل
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]ويجعل منه زبدة!"
سألته ابنته: "ماذا تعني يا والدي؟"
أجابها والدها:
تسللت
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]إلى مخزن في حقلٍ واشتمتا رائحة لبن [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الدسم في إناء خزفي. بدأت الضفدعتان تلحسان منه، ومن حبهما في اللبن سقطتا في الإناء الخزفي. حاولتا الخروج فلم تستطيعا لأن الإناء مرتفع والجدار ناعم جدًا. صارتا تسبحان في اللبن لمدة طويلة بلا نتيجة.
شعرت الضفدعة الأولى بخيبة أمل، وحلّ بها اليأس. بدأت
تجلس في وسط اللبن وهي محطمة تمامًا.
أما الضفدعة الثانية فلم تعرف اليأس. بدأت تضرب اللبن
بقدميها بكل قوة، فتحول جزء كبير منه إلى قطعة من الزبدة. قفزت عليها، وبسهولة استطاعت أن تقفز من الإناء، فخلصت من الموت.

أنت الذي أخرجت من القبر حياة!
لم
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]روح [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]بل روح [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]والنصرة والنجاح.
بك نحيا بروح الرجاء.
بك يتحول كل ما هو ضعف إلى قوة!
أستطيع كل شيء في المسيح يسوع الذي يقويني

منقووووووووووووووووووووول

***********التوقيع************************************************


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]











[/size]</FONT>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ضفدعتان فى اناء لبن كامل الدسم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى coptic للشباب المسيحى :: الجناح المسيحى :: منتدى المواضيع الروحية-
انتقل الى: